ب
-
برامج التفكير
دور برامج التفكير في تعزيز الكتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 78-99]
-
برنامج إعداد معلم الكيمياء
تطوير برنامج إعداد معلم الكيمياء في ضوء التفكير الكيميائي Chemical Thinking وأثره على تنمية مهارات الجدل العلمي وحل مشكلات الكيمياء لدى طلاب شعبة الكيمياء بكليات التربية [المجلد 24، العدد 6، 2023، الصفحة 158-218]
-
برنامج إلكتروني تفاعلي
برنامج تدريبي إلكتروني تفاعلي لتحسين فهم الطالبة المعلمة للتقييم الدينامي لطفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال الجديد 2.0 [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 204-234]
-
برنامج تدريبي
فعالية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية Makton فى تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى عينة من الأطفال المتأخرين لغويًا [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 75-132]
-
برنامج جودة الحياة
آليات مقترحة لتفعيل دور المدرسة الثانوية في تحسين جودة الحياة المدرسية لدى الطلبة في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 [المجلد 24، العدد 2، 2023، الصفحة 1-38]
ت
-
تأهيل - اضطراب طيف التوحد - الإعاقة العقلية
واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحدياته في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (اضطراب طيف التوحد – الإعاقة العقلية) من وجهة نظر المعلمين والاختصاصيين [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 70-146]
-
تحديات
واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحدياته في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (اضطراب طيف التوحد – الإعاقة العقلية) من وجهة نظر المعلمين والاختصاصيين [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 70-146]
-
تحسين الإنتاجية العلمية
تصور مقترح لتحسين الإنتاجية العلمية لدى أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 150-192]
-
تصور مُقترَح
تصور مُقترَح لتفعيلِ المشاركة المجتمعية في مدارس المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية [المجلد 24، العدد 9، 2023، الصفحة 40-66]
-
تطبيقات - الذكاء الاصطناعي
واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحدياته في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (اضطراب طيف التوحد – الإعاقة العقلية) من وجهة نظر المعلمين والاختصاصيين [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 70-146]
-
تطوير
متطلبات تطوير إدارة الشئون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض(مكنون) في ضوء معايير النموذج الأوروبي للتميز EFQM [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 1-38]
-
تعليمُ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ
العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 30-69]
-
تغير المناخ
متطلبات تحويل المدارس المصرية نحو مدارس خضراء على ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 1-40]
-
تقدير الذات
تقدير الذات وعلاقته بالتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طالبات قسم علم النفس في جامعة حائل [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 39-61]
-
تنمية
أثر استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب كلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 166-188]
-
توجهات الأهداف
توجهات الأهداف وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات لدى عينة من طلاب الجامعات الخاصة في شمال المملكة الاردنية الهاشمية [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 147-168]
-
توظيفُ الذكاءِ الاصطناعي
العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 30-69]
ج
-
جامعة حائل
تقدير الذات وعلاقته بالتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طالبات قسم علم النفس في جامعة حائل [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 39-61]
-
جامعة عجلون والتعلم عن بعد
نظرة في التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني / دراسة تطبيقية على مادتي النحو والصرف في جامعة عجلون الوطنية / الأردن [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 60-77]
-
جائحة كورونا
واقع التعليم عن بعد ومعوقاته بالتعليم العام السعودي في ظل جائحة كورونا [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 1-22]
-
جودة الحياة
الحكم الأخلاقي وعلاقته بجودة الحياة لدى طلاب كلية التربية بجامعة الكويت في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 41-74]
-
جودة الحياة
برنامج قائم على فنيات علم النفس الإيجابى للحد من سلوك الاستقواء وأثره فى تحسين جودة الحياة لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 133-203]
-
جودة الحياة المدرسية
آليات مقترحة لتفعيل دور المدرسة الثانوية في تحسين جودة الحياة المدرسية لدى الطلبة في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 [المجلد 24، العدد 2، 2023، الصفحة 1-38]
-
جودة المفردات
تصميم استراتيجية مقترحة لحشد المصادر في الاختبارات على الخط وأثرها على التحصيل النهائي وجودة مفردات اختبار الحشد وتصورات الطالبات المعلمات عنها [المجلد 24، العدد 7، 2023، الصفحة 125-242]
ح
-
حل المشكلات
توجهات الأهداف وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات لدى عينة من طلاب الجامعات الخاصة في شمال المملكة الاردنية الهاشمية [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 147-168]
-
حل المشكلات الناشئة
الدراسات البينية كتوجه علمي لحل مشكلات المجتمع المستحدثة [المجلد 24، العدد 10، 2023، الصفحة 26-39]
د
-
دارسو العربية الناطقون بغيرها
برنامج في القراءة الموسعة قائم على نظرية الحجاج اللغوي لتنمية مهارات القراءة التحليلية الحجاجية والكتابة الإقناعية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 224-294]
-
دافعية الاتقان
فعالية برنامج تدريبي قائم على هندسة الذات والتفكير المستقبلي في تحسين كل من دافعية الاتقان والتأجيل الأكاديمي للإشباع لدى طلاب الجامعة [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 221-321]
-
دورة التعلم السباعية المطورة
فعالية إستراتيجية دورة التعلم السباعية المطورة المدعومة بأنشطة متمايزة فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات الحل الإبداعى للمشكلات و التفكير المتفتح النشط لدى الطالبات الموهوبات بالمرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 100-145]
ر
-
رأس المال النفسي الأكاديمي
رأس المال النفسي الأكاديمي وعلاقته بأساليب التعلم النوعية (ممليتكس) لدى مرتفعي ومنخفضي الاندماج الدراسي من طلبة الجامعة [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 116-168]
-
رؤية المملكة 2030
آليات مقترحة لتفعيل دور المدرسة الثانوية في تحسين جودة الحياة المدرسية لدى الطلبة في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 [المجلد 24، العدد 2، 2023، الصفحة 1-38]
-
رؤية مستقبلية
التوأم الرقمي بين الواقع والمستقبل: مراجعة منهجية لاستخدام تقنية التوأم الرقمي ورؤية مستقبلية لتوظيفها في عمليتي التعليم والتعلم [المجلد 24، العدد 10، 2023، الصفحة 204-225]
س
-
سياسات الجامعات المصرية
تدويل الجامعات المصرية مدخل لتطوير سياساتها في جذب الطلاب الدوليين في ضوء خبرتي الصين وماليزيا [المجلد 24، العدد 2، 2023، الصفحة 39-90]
ض
-
ضعاف السمع
فاعلية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الترويحية لتنمية مهارات التفكير الابتكاري لدى التلاميذ ضعاف السمع [المجلد 24، العدد 2، 2023، الصفحة 153-199]
-
ضعاف السمع
الذكاءات المتعددة لدى التلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية دراسة وصفية مقارنه [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 193-223]
ط
-
طالبات قسم علم النفس
تقدير الذات وعلاقته بالتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طالبات قسم علم النفس في جامعة حائل [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 39-61]
-
طفل الروضة
برنامج قائم على فنيات علم النفس الإيجابى للحد من سلوك الاستقواء وأثره فى تحسين جودة الحياة لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 133-203]
-
طلاب البرنامج العادي
مستوي الطموح وعلاقته بالتدفق النفسي لدي طلبة البرامج المميزة والعادية بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 127-165]
-
طلاب البرنامج النوعي أو المميز
مستوي الطموح وعلاقته بالتدفق النفسي لدي طلبة البرامج المميزة والعادية بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 127-165]
-
طلاب التربية الخاصة وعلم النفس
فعالية برنامج ارشادى تكاملى لتنمية الطاقة النفسية والتسامى بالذات لطلاب التربية الخاصة وعلم النفس بكلية التربية جامعة حلوان [المجلد 24، العدد 7، 2023، الصفحة 39-124]
-
طلاب التعليم الفني الثانوي
السكينة النفسية والرشاقة المعرفية كمنبئين بالتوجه نحو المستقبل لدى طلاب التعليم الفني الثانوي "دراسة مقارنة" [المجلد 24، العدد 6، 2023، الصفحة 50-113]
-
طلاب الجامعة
الحكم الأخلاقي وعلاقته بجودة الحياة لدى طلاب كلية التربية بجامعة الكويت في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 41-74]
-
طلاب الجامعة
فعالية برنامج تدريبي قائم على هندسة الذات والتفكير المستقبلي في تحسين كل من دافعية الاتقان والتأجيل الأكاديمي للإشباع لدى طلاب الجامعة [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 221-321]
-
طلاب الدراسات العليا
الدور الوسيط لانفعالات الإنجاز في العلاقة بين التنظيم الذاتي والصمود الأكاديمي لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 24، العدد 2، 2023، الصفحة 91-152]
-
طلاب المرحلة الإعدادية
العلاقة بين استراتيجية الخطوات السبع (7steps) والصحة النفسية بالتطبيق على طلاب المرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 43-59]
-
طلاب المرحلة الثانوية
دور برامج التفكير في تعزيز الكتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 78-99]
-
طلاب المرحلة الجامعية
نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والتدفق النفسي والرفاهة النفسية لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 62-115]
-
طلبة الجامعة
رأس المال النفسي الأكاديمي وعلاقته بأساليب التعلم النوعية (ممليتكس) لدى مرتفعي ومنخفضي الاندماج الدراسي من طلبة الجامعة [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 116-168]
-
طلبة الجامعة
فاعلية برنامج تدريبي قائم على العلاج الجدلي السلوكي لخفض أعراض الاضطراب ثنائي القطب لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 24، العدد 6، 2023، الصفحة 114-157]
-
طلبة الجامعة
الإسهام النسبي لكل من أساليب التفكير والكفاءة الذاتية المدركة في الصمود الأكاديمي لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 57-126]
-
طلبة الجامعة
الذكاء الإقناعي وعلاقته بالكفاءة الذاتية والرفاهة النفسية لدى طلاب جامعة الملك عبد العزيز [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 322-372]
ظ
-
ظاهرة الغش
ظاهرة الغش بالتعليم الثانوي بدولة الكويت من وجهة نظر الطلاب: الأسباب وطرق العلاج (دراسة ميدانية) [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 1-29]
ع
-
علم النفس الإيجابى
برنامج قائم على فنيات علم النفس الإيجابى للحد من سلوك الاستقواء وأثره فى تحسين جودة الحياة لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 133-203]
ف
-
فرق العمل
إدارة فرق العمل بكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر ومتطلبات تفعيلها "دراسة حالة" [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 1-59]
ق
-
قابلية الاستخدام
أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مرئي مع نص مكتوب/ مرئي مع نص مسموع) وقابلية الاستخدام (المرتفعة/المنخفضة) ببيئة الواقع المعزز لتنمية التحصيل المعرفي والتفكير المنظومي في العلوم لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 511-566]
ل
-
لوحة المتصدرين (الكاملة
أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 169-311]
م
-
متطلبات
متطلبات تحويل المدارس المصرية نحو مدارس خضراء على ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 1-40]
-
متطلبات
متطلبات تطوير إدارة الشئون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض(مكنون) في ضوء معايير النموذج الأوروبي للتميز EFQM [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 1-38]
-
متطلبات تفعيل
إدارة فرق العمل بكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر ومتطلبات تفعيلها "دراسة حالة" [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 1-59]
-
متعة التعلم
فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية مهارات التفكير المستقبلي وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 454-510]
-
مُحافظة القليوبية
دراسة ميدانية للاندماج الوظيفي لدى المُعلمين في مدارس التعليم الأساسي بمُحافظة القليوبية [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 60-149]
-
محافظة بورسعيد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على منهجية ويلّمز Williams لتنمية مهارات الادراك السمعي الموسيقي لدى اطفال مؤسسات الإيواء بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 9، 2023، الصفحة 152-194]
-
مخرجات التعلم
أثر برامج التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين بعض مخرجات التعلم المعرفية وماوراء المعرفية والدافعية "تحليل بعدي" [المجلد 24، العدد 9، 2023، الصفحة 102-151]
-
مدارس التعليم الأساسي
دراسة ميدانية للاندماج الوظيفي لدى المُعلمين في مدارس التعليم الأساسي بمُحافظة القليوبية [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 60-149]
-
مدارس المرحلة المُتوسطة بالمملكة العربية السعودية
تصور مُقترَح لتفعيلِ المشاركة المجتمعية في مدارس المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية [المجلد 24، العدد 9، 2023، الصفحة 40-66]
-
مراجعة منهجية
التوأم الرقمي بين الواقع والمستقبل: مراجعة منهجية لاستخدام تقنية التوأم الرقمي ورؤية مستقبلية لتوظيفها في عمليتي التعليم والتعلم [المجلد 24، العدد 10، 2023، الصفحة 204-225]
-
مسار عام
مهارات إدارة الوقت وعلاقتُها بالتحصيل الدراسيِّ لدى عيِّنة من طُلّاب الصف الثاني الثانوي بمدينة جُدّة [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 46-75]
-
مستوي الطموح
مستوي الطموح وعلاقته بالتدفق النفسي لدي طلبة البرامج المميزة والعادية بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 127-165]
-
مشكلات تربوية
الدراسات البينية كتوجه علمي لحل مشكلات المجتمع المستحدثة [المجلد 24، العدد 10، 2023، الصفحة 26-39]
-
مصر
دراسة ميدانية للاندماج الوظيفي لدى المُعلمين في مدارس التعليم الأساسي بمُحافظة القليوبية [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 60-149]
-
معايير
متطلبات تطوير إدارة الشئون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض(مكنون) في ضوء معايير النموذج الأوروبي للتميز EFQM [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 1-38]
-
معوقات
واقع التعليم عن بعد ومعوقاته بالتعليم العام السعودي في ظل جائحة كورونا [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 1-22]
-
مكنون
متطلبات تطوير إدارة الشئون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض(مكنون) في ضوء معايير النموذج الأوروبي للتميز EFQM [المجلد 24، العدد 4، 2023، الصفحة 1-38]
-
منهج 2.0
برنامج تدريبي إلكتروني تفاعلي لتحسين فهم الطالبة المعلمة للتقييم الدينامي لطفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال الجديد 2.0 [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 204-234]
-
منهجية ويلمز
فاعلية برنامج تدريبي قائم على منهجية ويلّمز Williams لتنمية مهارات الادراك السمعي الموسيقي لدى اطفال مؤسسات الإيواء بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 9، 2023، الصفحة 152-194]
-
مهارات إدارة الوقت
مهارات إدارة الوقت وعلاقتُها بالتحصيل الدراسيِّ لدى عيِّنة من طُلّاب الصف الثاني الثانوي بمدينة جُدّة [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 46-75]
-
مهارات التدريس
دور التقنيات الحديثة في تطوير مهارات التدريس للمعلمين بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظرهم [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 163-178]
-
مهارات التفكير الابتكاري
أثر استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب كلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 166-188]
-
مهارات التفكير المستقبلي
فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية مهارات التفكير المستقبلي وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 454-510]
-
مهارات الجدل العلمي في الكيمياء
تطوير برنامج إعداد معلم الكيمياء في ضوء التفكير الكيميائي Chemical Thinking وأثره على تنمية مهارات الجدل العلمي وحل مشكلات الكيمياء لدى طلاب شعبة الكيمياء بكليات التربية [المجلد 24، العدد 6، 2023، الصفحة 158-218]
-
مهارات الفهم القرائي
أثر استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب كلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 24، العدد 8، 2023، الصفحة 166-188]
-
مهارات القرن الحادى والعشرين
دور الجامعات المصرية في تنمية مهارات القرن الحادى والعشرين فى ضوء تقنيات ثورة الذكاء الاصطناعى [المجلد 24، العدد 12، 2023، الصفحة 1-42]
-
مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية
فعالية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية Makton فى تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى عينة من الأطفال المتأخرين لغويًا [المجلد 24، العدد 3، 2023، الصفحة 75-132]
-
مهارات المحادثة الشفهية
بِرنامج تدريبي قائم علي بعض الوَظائف التنفيذية في تنمية استخدام السِياقُ اللَفظي لتحسين مَهارات المُحادثة الشَفهية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 76-160]
-
مهارات حل المشكلات
تطوير برنامج إعداد معلم الكيمياء في ضوء التفكير الكيميائي Chemical Thinking وأثره على تنمية مهارات الجدل العلمي وحل مشكلات الكيمياء لدى طلاب شعبة الكيمياء بكليات التربية [المجلد 24، العدد 6، 2023، الصفحة 158-218]
-
مؤسسات الإيواء
فاعلية برنامج تدريبي قائم على منهجية ويلّمز Williams لتنمية مهارات الادراك السمعي الموسيقي لدى اطفال مؤسسات الإيواء بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 9، 2023، الصفحة 152-194]
ن
-
نظرية الحجاج اللغوي
برنامج في القراءة الموسعة قائم على نظرية الحجاج اللغوي لتنمية مهارات القراءة التحليلية الحجاجية والكتابة الإقناعية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 24، العدد 5، 2023، الصفحة 224-294]
-
نموذج دنفر
فعالية برنامج تدريبي قائم على مبادئ نموذج دنفر للتدخل المبكر في زيادة النمو اللغوي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 6، 2023، الصفحة 1-49]
و
-
والمحدودة) – توقيت عرض لوحة المتصدرين (الفورية
أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 169-311]
-
والمرجأة) - محفزات الألعاب - بيئة تعلم الكترونى - الدافعية للإنجاز- مستوى التقبل التكنولوجى
أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات [المجلد 24، العدد 1، 2023، الصفحة 169-311]
-
وطلاب كلية التربية
برنامج تدريبي قائم على هندسة الذات لتحسين المناعة النفسية والحيوية الذاتية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 161-220]
ه
-
هندسة الذات
فعالية برنامج تدريبي قائم على هندسة الذات والتفكير المستقبلي في تحسين كل من دافعية الاتقان والتأجيل الأكاديمي للإشباع لدى طلاب الجامعة [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 221-321]
-
هندسة الذات
برنامج تدريبي قائم على هندسة الذات لتحسين المناعة النفسية والحيوية الذاتية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 24، العدد 11، 2023، الصفحة 161-220]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند